Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

حارسة القذافي: لو أنني ما زلت حارسته لقتلته

حارسة القذافي: لو أنني ما زلت حارسته لقتلته 2011,حارسة ,القذافي, لو أنني, ما زلت ,حارسته, لقتلته, 2011حارسة القذافي: لو أنني ما زلت حارسته لقتلته 2011,حارسة ,القذافي, لو أنني, ما زلت ,حارسته, لقتلته, 2011,حارسة القذافي: لو أنني ما زلت حارسته لقتلته 2011,حارسة ,القذافي, لو أنني, ما زلت ,حارسته, لقتلته, 2011حارسة القذافي: لو أنني ما زلت حارسته لقتلته 2011,حارسة ,القذافي, لو أنني, ما زلت ,حارسته, لقتلته, 2011,



ذكرت قناة "الجديد" أن "امرأة تدعى "عزيزة ابراهيم" وهي من بلدة "عيناتا الجنوبية" عملت لسنوات عدة كحارسة للعقيد الليبي معمر القذافي، وبعد 17 عاما من عودتها من ليبيا قررت "الراهبة الثورية" بحسب ما يطلق القذافي على حارساته الاعتراف بانها كانت واحدة منهن".
واشارت ابراهيم في حديث لـ"الجديد" الى ان "الحارسة يجب ان تكون لديها شخصية قوية وتستغني عن أهلها، ومن الممكن أن تقتل اهلها"، لافتة إلى أن "إحدى الحارسات قتلت العقيد حسن شقير وهو كان ابن عم القذافي لانه رفع صوته على الاخير خلال نقاش ما"، فقامت واطلقت النار عليه".
وأوضحت ابراهيم أن "الحارسات بحسب وصف القذافي فهو يرفع من شان المرأة وانها مثل الرجل، وتتساوى بكل الحقوق والواجبات وهذه مقولة الكتاب الاخضر"، مشيرة الى انه "في إحدى الايام اصطحبتنا اللجان الشعبية وعددا من الحارسات الى المجمع الجامعي حيث يلقي القذافي خطابا له، حيث أتوا بالطلبة الذين يريدون شنقهم، وأحدهم من كلية القانون ووجهت له التهمة بانه اتصل بالعراق، واخر من كلية الاقتصاد وتم شنق 4 اشخاص".
وأشارت إلى أن "الأول لم يمت، بل قاموا وشدوا له رجليه ، وبعدها تم اعدام 17 شخصا بالرصاص"، وممنوع الصراخ بل يجب الهتاف والقول: "هؤلاء خونة".
وخلصت ابراهيم الى التمني بأن يموت القذافي، وتقول: "لو أنني ما زلت حارسته لقمت بقتله بنفسي
"!!

monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل