Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

ممرضة القذافي الحسناء تتخلى عنه

ممرضة القذافي الحسناء تتخلى عنه 2011,ممرضة ,القذافي, الحسناء, تتخلى, عنه,ممرضة القذافي الحسناء تتخلى عنه 2011,ممرضة ,القذافي, الحسناء, تتخلى, عنه,فضائح 2011اسرار 2011 كليب 2012 mp3,ممرضة القذافي الحسناء تتخلى عنه 2011,ممرضة ,القذافي, الحسناء, تتخلى, عنه,ممرضة القذافي الحسناء تتخلى عنه 2011,ممرضة ,القذافي, الحسناء, تتخلى, عنه,فضائح 2011اسرار 2011 كليب 2012 mp3




افادت مصادر صحافية ان ممرضة الزعيم الليبي معمر القذافي التي قال دبلوماسيون اميركيون انها كانت تلعب دورا مهما في حياته اليومية،
عادت الى وطنها اوكرانيا وسط الاحتجاجات التي تهز ليبيا، حسب ما افادت القناة الخامسة المحلية الاخبارية.
ووصلت الممرضة غالينا كولوتنيتسكا الى كييف بالطائرة برفقة 120 اوكرانيا اخرين تم اجلاؤهم من ليبيا، حسب التلفزيون. وعرض التلفزيون صورا لامراة شقراء ممتلئة وهي تسير نحو مبنى القادمين في مطار بوريسبيل في كييف مبتعدة عن الكاميرات، واصطحبتها عائلتها من المطار بسرعة.
وذكرت التقارير انها توجهت في سيارة خاصة الى منزل عائلتها على مشارف كييف، حيث نشرت صحيفة “سيغونديا” الاوكرانية مقابلة اجرتها مع تاتيانا ابنة غالينا قالت فيها إن والدتها أصيبت بالذهول لأعمال العنف التي تشهدها ليبيا وإنها تستعد للعودة الى الوطن.
واضافت “لقد اتصلت والدتي وقالت انها في طرابلس .. وان هناك اطلاق نار ومعارك وكل ما نشاهده على التلفزيون”.
واشارت الى ان والدتها “تحدثت بهدوء وطلبت منا ان لا نقلق، وقالت انها ستاتي الى الوطن قريبا”.
وكانت كولوتنيتسكا غادرت اوكرانيا الى ليبيا قبل تسع سنوات، وعملت في البداية ممرضة في مستشفى وبعد ذلك اصبحت ممرضة القذافي الخاصة.
و استقطبت ليبيا عددا من العاملين الطبيين الاوكرانيين خلال التسعينات بسبب سخاء الرواتب، وقبل الاضطرابات الحالية كان مئات الممرضين والاطباء الاوكرانيين يعملون في البلاد.
وكشفت برقيات دبلوماسية ارسلها دبلوماسيون في طرابلس الى وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون عام 2009 ان كولوتنيتسكا ترافق القذافي دائما. وقالت احدى البرقيات ان القذافي “يعتمد بشكل كبير على ممرضته الاوكرانية غالينا كولوتنيتسكا التي وصفتها البرقية بانها “شقراء ممتلئة”. – كما ذكرت مصادر صحافية.
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najme5
www.najme5.blogspot.com
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل