Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

ضرس من الذهب يصد رصاصة

ضرس من الذهب يصد رصاصة2011,ضرس ,من, الذهب, يصد ,رصاصة,2011,ضرس من الذهب يصد رصاصة2011,ضرس ,من, الذهب, يصد ,رصاصة,2011,ضرس من الذهب يصد رصاصة2011,ضرس ,من, الذهب, يصد ,رصاصة,2011,ضرس من الذهب يصد رصاصة2011,ضرس ,من, الذهب, يصد ,رصاصة,2011,

ضرس من الذهب يصد رصاصة

نجا رجل من الموت ولم يصب بأذى كبير بعدما أطلق شقيقه النار عليه لكن الرصاصة اصطدمت بأحد أضراسه المصنوع من الذهب.
ونقلت صحيفة “ذي تايمز بيكايون” الأميركية عن شرطة نيو أورليانز قولها ان شخصا (20 سنة) استخدم مسدساً لإطلاق النار على أخيه البالغ من العمر (22 سنة) إثر شجار بينهما بشأن تدخين الأخير كمية من الماريجوانا تخص الأول.
وأضافت الشرطة ان الأطباء في مستشفى بولاية لويزيانا الذين فحصوا المصاب الذي كان يعاني من جرح في شفته العليا واكتشفوا جزءا من رصاصة قرب الجزء الأيسر من أنفه.
وقال الأطباء أن الرصاصة ارتدت بعد الارتطام بضرسه الذهبي، ولم يتقدم المصاب بشكوى ضد أخيه لكن الأخ الأصغر كان في فترة اختبار ولذا تم توقيفه، وقالت الشرطة ان الأخ الأصغر اعترف بإطلاق النار على أخيه ووجهت إليه تهمة الاعتداء المسلح وامتلاك سلاح بالرغم من انه ممنوع من ذلك.

monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل