Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

حليمة بولند مع القذافي

حليمة بولند مع القذافي 2011,حليمة, بولند ,مع ,القذافي, 2011,حليمة بولند مع القذافي 2011,حليمة, بولند ,مع ,القذافي, 2011,اغاني شعبي 2011اغاني عربي2011 اغاني وكليبات2011 تحميل افلام عربية 2011 صور النجوم 2012,المشاهير2012, مشاهدة افلام اجنبي2012 مشاهدة افلام فضائح الفنانين في ثورة 2011 فضائح واسرار 2012


مع نجاح الثورات المتلاحقة في الدول العربية، باتت أي صورة لأحد المشاهير مع أحد الزعماء المخلوعين أو في الطريق الى خلعه، تُعد غير عادية وتثير الجدل، وخصوصاً بعد انتشار لائحة "مشاهير القرف" في القاهرة إبان "ثورة 25 يناير".
وتلتها بعد ذلك لوائح سوداء طالت نجوم الفن والإعلام والصحافة وحتى الرياضة الذين اتخذوا موقفاً معادياً للثورة.
وبات يتم التدقيق في كل ما يصدر عن النجوم من تصريحات ووضعها كنقطة سوداء في تاريخهم.
والآن، بدأت تظهر بوادر الثورة الليبية.
ووفق مجلة انا زهرة الاماراتية فقد انتشرت صورة للمغنّي تامر حسني واقفاً أمام صورة للقائدمعمر القذافي. وعلى رغم أنّ الصورة قديمة، ولا تمت بصلة للأحداث الجارية في ليبيا، إلا أنّها تعرّضت لانتقادات عديدة، بعضها عبّر عن الغضب الذي وصل إلى حد الربط بين هذه الصورة وموقف تامر المعادي للثورة المصرية. ونددوا باختياراته السياسية الخاطئة التي زادت من سوء وضعه الذي سيتأثر حتماً على الساحة الفنية بعد مواقفه الأولى من ثورة مصر.
اليوم بعد تامر حسني، يبدو أنّ الانتقادات بدأت تدق باب المذيعة التلفزيونية الكويتية حليمة بولند التي وزّعت قبل أقل من عام صورتها إلى جانب العقيد معمر القذافي وزوجها.
وتعرّضت الصورة وقتها للكثير من الانتقادات اللاذعة.
ولم يعرف حتى اليوم سبب زيارة المذيعة الكويتية إلى الجماهيرية ولقائها ملك ملوك أفريقيا. بل إنّ حليمة وزّعت الصور بنفسها على الصحافة في وقت تحرص فيه الكثير من المغنيات اللواتي كن يذهبن إلى ليبيا لإحياء حفلات إلى إخفاء الأمر وعدم وصول هذا الخبر الى الإعلام. أما بولند، فقد صرّحت لدى عودتها من زيارة ملك ملوك أفريقيا أنّه حمّلها تحياته إلى الشعب الكويتي.
وذكرت أنّ القذافي أشاد بتميزها كإعلامية خليجية أثبتت نجاحها وتألقها ومثّلت إعلام بلدها. فهل ستتبرأ حليمة من صورتها القديمة أم تخرج لتعبّر عن تأييدها للزعيم الليبي؟
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل