Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

زوجة جمال مبارك تطلب الطلاق

زوجة جمال مبارك تطلب الطلاق 2011,زوجة, جمال ,مبارك ,تطلب ,الطلاق, 2011,زوجة جمال مبارك تطلب الطلاق 2011,زوجة, جمال ,مبارك ,تطلب ,الطلاق, 2011,اغاني عربي2011 اغاني وكليبات2011 تحميل افلام عربية 2011 صور النجوم 2012,المشاهير2012, مشاهدة افلام اجنبي2012 مشاهدة افلام فضائح الفنانين في ثورة 2011 فضائح واسرار 2012





كشف مصدر مقرب من أسرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ان خديجة محمود الجمال، زوجة جمال مبارك عادت إلى القاهرة الثلاثاء، في ظروف غامضة على إحدى الطائرات الخاصة القادمة من لندن، وأنها توجهت إلى منزل والدها فور عودتها مباشرة وبرفقتها نجلتها فريدة.
ونقلت صحيفة "الشروق" الجزائرية عن المصادر قولها إنه حتى الآن لم يتم معرفة سبب عودتها إلى القاهرة، مرجحا أن يكون السبب هو وقوع خلافات عائلية بينها وبين زوجها جمال مبارك الذي فضل الهروب للندن برفقة والدته سوزان التي تخلت أيضا عن زوجها، الرئيس السابق، على غرار ليلى الطرابلسي.
وتساءلت الصحيفة: "هل تحولت الغيبوبة إلى مصير يطارد كل رئيس مخلوع؟ بعد سلسلة المفارقات شديدة الاقتراب التي تحدث لكل من الرئيس التونسي الهارب، زين العابدين بن علي في جدة، والرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك في شرم الشيخ".
وقالت الصحيفة ان الرئيسين اللذين حكما، 23 و30 سنة على التوالي، وسقطا بعد ثلاث جمعات فقط وثلاث خطب سياسية لم تقنع الثوار في سيدي بوزيد والقصرين بتونس، أو في ميدان التحرير والسويس بمصر، بات مصيرهما بعد السقوط متشابها إلى حد كبير، وغريب، ومثير للجدل وعلامات الاستفهام؟!
وتابعت ان عدد كبير من المتابعين للمصير الذي كشفت عنه كشفت صحيفة "لوموند" الفرنسية الخميس حين قالت أن الرئيس التونسي المخلوع "زين العابدين بن علي" في غيبوبة ويرقد في مستشفى سعودي خاص بالأمراء. وأضافت الصحيفة: "حالة بن علي تدعو للقلق فهو دخل المستشفى تحت اسم مستعار، كما أن زوجته ليلى الطرابلسي تركته ولم تَعد بجانبه".
ومن جانبه، قال مسئول سعودي آخر أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، استسلم لمرضه ويريد أن يموت في منتجع شرم الشيخ. وقال مصدر مطلع: "إن مبارك يعانِي من اكتئاب شديد وارتفاع في ضغط الدم، منذ الحادي عشر من فبراير الجاري
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل