Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

مسيرة 'حب للملك' في 20 مارس

مسيرة 'حب للملك' في 20 مارس مسيرة 'حب للملك' في 20 مارس مسيرة 'حب للملك' في 20 مارس احتجاجات "شباب 20 فبراير


مسيرة 'حب للملك' في 20 مارس


مسيرة 'حب للملك' في 20 مارس

علمت هسبريس من مصادر متطابقة بأن وزارة الداخلية قد حورت استراتيجية تعاملها مع احتجاجات "شباب 20 فبراير" عقب الانتقاد اللاذع الذي ووجه به لجوء قواتها العمومية إلى الاستعمال المفرط للقوة، إذ شرعت كوادر ذات الوزارة في تطبيق التعاطي الجديد بإعداد مسيرات "حب للملك".

مصادر هسبريس المتطابقة أفادت بأن مقرات الولايات والعمالات بمختلف التقسيمات الترابية للملكة قد غدت، من انطلاقا من يوم الأربعاء الماضي، فضاءات للتنسيق ما بين كوادر وزارة الداخلية وعدد من التنظيمات الجمعوية للخروج بمسيرات مضادة لخرجات "شباب 20 فبراير"، وأن أولى محطات أجرأة هذه المقاربة الجديدة ستتم يوم 20 مارس وتحت لواء "حركة 9 مارس".

رجالات الإدارات الترابية الولائية والإقليمية، بعموم المغرب، طالبوا خلال لقاءاتها بالجمعويين "المتعاونين" بوجوب توفير أعداد هامة من المشاركين ضمن "مسيرات حب الملك"، وضرورة "بذل ما يستحقه الحدث من جهود للبصم على موعد حاشد".. ودائما حسب إفادات مصادر هسبريس.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المقاربة الجديدة في التعاطي مع "الخرجات السلمية الاحتجاجية لشباب 20 فبراير" تعد الرابعة من نوعها.. إذ سبق لوزارة الداخلية وأجهزتها أن حاولت بادئ الأمر شن حملات تشويه ضد "فايسبوكيي" 20 فبراير قبل أن تعمد إلى سحب كافة العناصر الأمنية من الشوارع يوم الخرجة الاحتجاجية الأولى، ومنها لجأت إلى استخدام العنف المفرط نهاية الأسبوع الماضي وصولا إلى التخطيط الحالي لتنظيم "مسيرات مضادة".





لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najme5
www.najme5.blogspot.com
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل