Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

مونيكا باللوتشي ترفض لميس وتطيح بأحلامها

مونيكا باللوتشي ترفض لميس وتطيح بأحلامها2011,مونيكا, باللوتشي ,ترفض ,لميس ,وتطيح ,بأحلامها2011مونيكا باللوتشي ترفض لميس وتطيح بأحلامها2011,مونيكا, باللوتشي ,ترفض ,لميس ,وتطيح ,بأحلامها2011مونيكا باللوتشي ترفض لميس وتطيح بأحلامها2011,مونيكا, باللوتشي ,ترفض ,لميس ,وتطيح ,بأحلامها2011مونيكا باللوتشي ترفض لميس وتطيح بأحلامها2011,مونيكا, باللوتشي ,ترفض ,لميس ,وتطيح ,بأحلامها2011,



تبخر حلم الممثلة التركية توبا بيوكستون (الشهيرة عربيا بعاصي ولميس) في التقدم نحو العالمية، بعد أن رفضت الممثلة الإيطالية مونيكا باللوتشي أن تُجسد توبا شخصيتها في مشهد قصير مدته أربع دقائق.
المشهد -الذي كان سيدخل عاصي إلى دائرة العالمية- هو “فلاش باك” لمرحلة “الشباب” لفترة العشرينيات للممثلة مونيكا باللوتشي؛ حيث أصرت الأخيرة بأنها تريد هي أن تجسد هذه الفترة بمساعدة عمل ماكياج خاص، وقالت “أستطيع أن أجسد فترة شبابي، ومن الممكن تصغيري لعدة سنوات بمساعدة الماكياج الخاص ولا أحتاج أحداً ليجسد فترة شبابي.”
بدأ تصوير مشاهد الفيلم للمخرج الإيراني -كردي الأصل- بهمان غوبادي، “موسم وحيد القرن” منذ يومين في تركيا، واستمر عمل “ميكياج التصغير” على الممثلة مونيكا باللوجي حوالي أربع ساعات، وعندما أجرى المخرج اختبارا تصويريا للمشهد اقتنع بها، وحينها قرر الاستغناء عن توبا بيوكستون التي اشتهرت بدوريها في مسلسلي عاصي، ولميس في مسلسل “سنوات الضياع” و”عاصي” اللذين عرضا على MBC1 وMBC4.
وفق ما ذكرت صحيفة “حرييت” التركية، فإن توبا كانت راغبة جدا بهذا الدور، لدرجة أنها كانت تريد أن تؤدي المشهد مجاناً ولم تطالب أي مبلغ من المخرج!
ويشارك المخرج -الحاصل على جائزة الكاميرا الذهبية في مهرجان كان السينمائي عن فيلم “وقت لسكرة الجياد” عام 2000- في هذا العمل عدد من الفنانين الأتراك بجانب الفنانة العالمية مونيكا باللوجي، برآن سآت (سمر)، جنار جندروك، يلماز أردوغان، بلجيم بلجيم.
ويحكي فيلم “موسم وحيد القرن”، والذي سيشارك في عدة مهرجانات عالمية، قصة رجل إيراني مشهور يتعرض للسجن، ويخرج بعدها لمواجهة المجتمع، وسيقوم الممثل التركي جنار جندروك بدور البطل الذي يتعرض للسجن.


لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najme5
www.najme5.blogspot.com
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل