Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

بالصور وليد توفيق يصلح بين الحلاني ومعين بعزاء أخيه

بالصور وليد توفيق يصلح بين الحلاني ومعين بعزاء أخيه 2011,بالصور ,وليد ,توفيق, يصلح, بين ,الحلاني,ومعين, بعزاء ,أخيه, 2011بالصور وليد توفيق يصلح بين الحلاني ومعين بعزاء أخيه 2011,بالصور ,وليد ,توفيق, يصلح, بين ,الحلاني,ومعين, بعزاء ,أخيه, 2011,بالصور وليد توفيق يصلح بين الحلاني ومعين بعزاء أخيه 2011,بالصور ,وليد ,توفيق, يصلح, بين ,الحلاني,ومعين, بعزاء ,أخيه, 2011بالصور وليد توفيق يصلح بين الحلاني ومعين بعزاء أخيه 2011,بالصور ,وليد ,توفيق, يصلح, بين ,الحلاني,ومعين, بعزاء ,أخيه, 2011,


نجح الفنان اللبناني وليد توفيق في إنهاء الخلاف بين مواطنيه عاصي الحلاني و معين شريف خلال مجلس العزاء الذي أقامه توفيق لشقيقه الراحل غسان بمنزله في بيروت.

ودخل معين معزيا وليد توفيق وإلى جانبهما عاصي الحلاني، ولم يلق التحية عليه، وجلس بين المعزين، ما استدعى من وليد المبادرة إلى جمعهما ومصالحتهما.

وقال عاصي الحلاني “لا مشكلة جوهرية ولا زعل، شريف دخل وألقى السلام، لكنه ما بوّس، بعدها عدنا وبوّسنا بعضنا، معين أخي وحبيبي، ولا تربطنا إلا المودة والمحبة”.

وأضاف “بعدما قام وليد بالمبادرة قلت له لا داعي إلى ذلك، ولا مشكلة بيني وبين معين، الكل يعلم أنه كان ثمة بعض الجفاء والبعد نتيجة ترسبات الماضي والخلاف الذي حصل، لكن أنا قلبي كبير ويسع الجميع”.

وقال وليد توفيق وجدتها مناسبة للمبادرة والصلح بين حلاني ومعين كفنانين بينهما خلاف أو سوء تفاهم، شأنهما شأن القطيعة بين ملحم بركات وعوني الكعكي، وكان عندي ملء الثقة بأن الكل طيب القلب ويمتلك النية الطيبة”.

وتابع “هناك أشخاص يصبون الزيت على النار، وأشخاص يصبون ثلجا، وكنت سعيد جدا وأنا أصلح بينهما، والنتيجة دعوات متبادلة بين بعضهما البعض إلى جلسة غداء أو عشاء ولقاءات مرتقبة”.

وأضاف الفنان اللبناني “لم أسمع في جلسة الصلح بين حلاني ومعين إلا كلاما نابعا من القلب، وحصل غسل قلوب، والقلوب كانت صافية والحمد لله، روح أخي الطيبة غسان كانت موجودة وهي باركت الصلح، هكذا تربينا، والله أعطانا نعمة الله التلاقي والمحبة في النفوس”.

نجوم واعلاميون يلتقون بمحبة

واقيم مجلس عزاء للراحل في بيروت، قدم واجب العزاء من خلاله مجموعة كبيرة من النجوم والاعلاميي للنجم العربي وليد توفيق زوجته جورجينا رزق وشقيقه توفيق وعموم آل توتونجي.
معروف عن النجم العربي وليد توفيق حبه لزملائه الفنانين ودعمه للمواهب وكرهه للجفاء
.









لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najme5
www.najme5.blogspot.com
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل