Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

السعودية تنفي نية الملك عبدالله شراء الفايسبوك

السعودية تنفي نية الملك عبدالله شراء الفايسبوك 2011,السعودية, تنفي, نية, الملك ,عبدالله ,شراء, الفايسبوك, 2011السعودية تنفي نية الملك عبدالله شراء الفايسبوك 2011,السعودية, تنفي, نية, الملك ,عبدالله ,شراء, الفايسبوك, 2011,السعودية تنفي نية الملك عبدالله شراء الفايسبوك 2011,السعودية, تنفي, نية, الملك ,عبدالله ,شراء, الفايسبوك, 2011,السعودية تنفي نية الملك عبدالله شراء الفايسبوك 2011,السعودية, تنفي, نية, الملك ,عبدالله ,شراء, الفايسبوك, 2011,


نقلت صحيفة “الشروق” المصرية عن “مصدر سعودي في الرياض نفيه أن يكون الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز عرض شراء موقع التواصل الاجتماع الـ”فيس بوك” بمبلغ 150 مليار دولار”.
ولفت المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية “ان العبدالله لم يعرض على مارك زوكربيرج، مؤسس الفيس بوك، مبلغ 150 مليار دولار لشراء الموقع بالكامل”، مشيرًا إلى “أن المبلغ ضخم جدًّا، وأن الخبر عارٍ من الصحة، وليس له أي أساس”.
وكان موقع “داون وايرز” الأمريكي أعلن على موقعه الرسمي تقريراً يفيد بأن السعودية عرضت على “زوكربيرج” مؤسس الفيس بوك مبلغ 150 مليار دولار لشراء الموقع بالكامل.
وزعم التقرير أن المملكة اتجهت لهذه الخطوة بعد أن أبدت انزعاجها الشديد من المظاهرات، وقلقها من السماح للصفحات التي تدعو إلى الثورات التي تحدث في المنطقة عبر “الفيس بوك”.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najme5
www.najme5.blogspot.com
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل