Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

تامر حسني يبكي ويشكو لـ وائل الابرشي

تامر حسني يبكي ويشكو لـ وائل الابرشي 2011,تامر ,حسني ,يبكي, ويشكو, لـ وائل ,الابرشي, 2011,تامر حسني يبكي ويشكو لـ وائل الابرشي 2011,تامر ,حسني ,يبكي, ويشكو, لـ وائل ,الابرشي, 2011تامر حسني يبكي ويشكو لـ وائل الابرشي 2011,تامر ,حسني ,يبكي, ويشكو, لـ وائل ,الابرشي, 2011تامر حسني يبكي ويشكو لـ وائل الابرشي 2011,تامر ,حسني ,يبكي, ويشكو, لـ وائل ,الابرشي, 2011تامر حسني يبكي ويشكو لـ وائل الابرشي 2011,تامر ,حسني ,يبكي, ويشكو, لـ وائل ,الابرشي, 2011,


يبدو أن الفنان تامر حسني لم يجد سوي البكاء ليتخذه وسيلة للدفاع عن موقفه من الثورة ، حيث كشف الإعلامي وائل الابرشي أنه تلقي اتصالا هاتفيا من تامر حسني وهو يبكي ويحاول تبرير موقفه من الثورة .
ووصف الابرشي حالة تامر حسني وقتها بأنه كان في أسوأ حالاته ، وأوضح الاعلامي الشهير خلال لقاء مفتوح أقيم في نادي يخت الجيزة، بأن تامر حسني أكد له بأنه لم يقصد الدفاع عن مبارك ونظامه بل كان يقصد فقط الدفاع عن الاستقرار كما أنه قد ضُلل منذ البداية من قبل النظام السابق الذي طلب منه الذهاب إلى ميدان التحرير لتهدئة الشباب ومحاولة إقناعهم ببقاء مبارك حتى تنتهي مدته الرئاسية وأن هذا يضمن الاستقرار ويُخرج مصر من أزمة انهيار محقق.
من جانبه علَّق الإبراشي مستنكرا تحوُّل بعض الشخصيات المعروفة وخاصة النجوم من معارضين إلى مؤيدين للثورة والذي أوقعهم في حرج شديد وأكد أنهم لو ظلَّوا متمسكين بموقفهم منذ البداية لكان هذا الأفضل لهم.




لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najme5
www.najme5.blogspot.com
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل