Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

بالفيديوأحمد عزت يعود لـ ستار أكاديمي 8

أحمد عزت يعود لـ ستار أكاديمي 2011 أحمد عزت يعود لـ ستار أكاديمي 8 أحمد عزت يعود لـ ستار أكاديمي 8 أحمد عزت يعود لـ ستار أكاديمي 8

أحمد عزت يعود لـ ستار أكاديمي 8

تمكن محبي طالب ستار أكاديمي المصري أحمد عزت من إعادته مرة أخرى لاستكمال مشواره في الأكاديمية بنسبة 75% من أصوات الجماهير.

كان عزت في مرحلة الخطر مع السعودي محمد عبد الله والسوري حسام طه، وبعدما أعاد الجمهور الطالب المصري، اختار الطلاب الطالب الثاني ليستكمل مشواره معهم بعدما اختاره ستة من أصل تسعة طلاب متبقيين في البرنامج.

حلت المطربة الأردنية مي سليم ضيفة في البرايم التاسع وظهر عليها الحمل وخاصة وهي ترتدي الفستان الأزرق وتغني "سيبو" مع الفلسطينية ليان بزلاميط.

وكان الأساتذة اختاروا أفضل خمسة طلاب هم: الفلسطينية ليان في الخامسة والمصرية نسمة ممدوح والخليجي محمد عبد السلام في الثالثة، والثانية للسورية سارة فرح والأولى من نصيب أميمة وحصلت على جائزتها وهي رحلة للاسترخاء.

وفاجئت إدارة الأكاديمية الطلاب بعودة الطالبة ياسمين التي غادرت منذ أسابيع، ومن المقرر أن تقضي السهرة معهم في الأكاديمية، وكانت اللبنانية نينا التي غادرت الأسبوع الماضي في صفوف الجماهير.




monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل