Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

بالصور بيبر يلاحق ملابس سيلينا الجريئة أمام الملايين

بالصور بيبر يلاحق ملابس سيلينا الجريئة أمام الملايين 2011,2012,بالصور, بيبر ,يلاحق ,ملابس سيلينا, الجريئة, أمام ,الملايين 2011,2012,بالصور بيبر يلاحق ملابس سيلينا الجريئة أمام الملايين 2011,2012,بالصور, بيبر ,يلاحق ,ملابس سيلينا, الجريئة, أمام ,الملايين 2011,2012,بالصور بيبر يلاحق ملابس سيلينا الجريئة أمام الملايين 2011,2012,بالصور, بيبر ,يلاحق ,ملابس سيلينا, الجريئة, أمام ,الملايين 2011,2012,


لم يستطع المغني الشاب جاستن بيبر أن يبعد نظره عن قميص حبيبته الفنانة سيلينا جوميز أمام ملايين المشاهدين، وأثناء تسلمه جائزتين في حفل “ماتش ميوزك فيديو” مساء الأحد 19 يونيو/حزيران في كندا.
وأطلت الفنانة السمراء بملابس رسمية وجريئة في آن معا، إذ اختارت أن ترتدي سروالا قصيرا أسود مع قميص أبيض مفتوح عند منطقة الصدر والظهر، تمكنت من خلالهما أن تأسر أنظار حبيبها إليها.
وبدّلت الفنانة الشابة ملابس عدة أثناء تقديمها مجموعة الجوائز، إلا أن اللون الأبيض سيطر على خياراتها، حيث ظهرت بفستان أبيض مطرز بخيوط فضية واللؤلؤ، إلى جانب فستان أبيض قصير بكم واحد، لتنهي السهرة بأداء أغنيتها الشهيرة “Who Says”، حافية القدمين وبفستان أحمر واسع كشف ساقيها الطويلتين.
وقبل بدء فعاليات الحفل، أطلت سيلينا على السجادة الحمراء بفستان بلون الجسم وحذاء بنفسجي بارتفاع 12 سم.
وتسلم بيبر جائزة أحسن فيديو كندي دولي من جوميز، إلى جانب مغني الهيب هوب درايك.
وحصل المغني الشاب على جائزة أخرى توجته أفضل فنان محبوب من قبل الكنديين، ليضيفها إلى مجموعة الجوائز التي حصل عليها في الولايات المتحدة العامين الماضيين.
وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين والفنانات؛ منهم على سبيل المثال ليدي جاجا وإفريل لافين وسنوب دوج والممثل الأيرلندي كولن فاريل.
يذكر أن الفنانين الشابين أعلنا مؤخرا علاقتهما العاطفية، بعد سلسلة تصريحات تنفي ذلك، وقالت سيلينا -في تصريحات إعلامية-: إن والدتها أُعجبت بجاستن وبأنه “نجح في الامتحان”.



monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل