Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

كراديشيان تعلن عن رغبتها زيارة المكسيك



نجمة تلفزيون الواقع البالغة 30 عاماً، والتي تدير متجراً للثياب مع شقيقتيها، وتعرض الأزياء أيضاً، صرّحت في الآونة الأخيرة على أنها ترغب في زيارة المكسيك.

مع ذلك، تعي النجمة السمراء أنّها يجب أن تأخذ قسطاً من الراحة في زحمة أجندتها، وتستمتع بالحياة والوقت والشمس، والنوم أيضاً.

وحين سئلت عن كيفية الترويح عن نفسها، أجابت في مقابلة مع مجلة إيطالية: "لا شيء في الواقع. أعشق الاستيقاظ على سجيتي، وأخذ حمام شمس والسباحة. أختار دوماً المكسيك في إجازاتي".

وأعربت كيم عن فخرها بما حقّقته من إنجازات في مشوارها المهني. وهي تؤمن بأنّ طموحها وإصرارها أوصلاها إلى ما هي عليه اليوم من نجومية.

وعلى الرغم من أن كيم كاردشيان أخذت كلّ الإحتياطات لتضمن تمتعها مع زوجها لاعب كرة السلة كريس هامفريز بشهر عسل استثنائي، إلا أنها لم تأخذ بالحسبان أن يعيق طريقها قطيع ماعز أحدث زحمة في إيطاليا تختلف عن تلك التي اعتادت عليها النجمة في لوس أنجلس.

ونشرت كاردشيان التي تزوجت من هامفريز السبت الماضي في حفل زفاف ضخم دعي إليه أبرز نجوم هوليوود صورة لقطيع ماعز كان يمر على طريق معبد على ساحل أمالفي في إيطاليا عبر صفحتها على موقع "تويتر".

وكتبت النجمة تحت الصورة "لا يبدو الإزدحام هكذا غالباً.. لا يمكن إلا أن تحب إيطاليا".

وستعود كاردشيان من شهر عسلها قريباً غير أنها قالت لموقع "بيبول" إنها ستذهب مع زوجها في شهر عسل أطول بالمستقبل إلى مكان استوائي



لدخول الموقع اكتب في جوجل
 
 najme5


monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل