Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

شيرين: أخشى على ابنتيّ من زحمة العيد

شيرين: أخشى على ابنتيّ من زحمة العيد 2011,2012,شيرين, أخشى, على ,ابنتيّ ,من زحمة, العيد 2011,2012,أسرار الصحة في العيد 2011,2012,أسرار ,الصحة ,في ,العيد, 2011,2012,قمر: ظروفي تشبه ظروف عبد الحليم والفارق أنَّه لم ينجب أطفالا,2011,2012



تحدثت شيرين عبد الوهاب عن ذكريات طفولتها خلال أيام العيد، مؤكدة أنّ العيد كان يعني الفرحة والبهجة والملابس الجديدة بالنسبة إليها.
وخلال سهرة "سوبر ستار" مع المذيعة سالي شاهين التي عرضت على قناة "الحياة"، قالت إنّ العيد ينقسم بين العمل والزيارات العائلية لوالدتها وحماتها.


وعن ذكرياتها مع كعك العيد، أجابت أنّها كانت تساعد والدتها خلال طفولتها على إعداده. وهو الأمر الذي تحاول أن تغرسه في ابنتيها وخصوصاً الكبرى مريم التي تساعدها في صنعه.
وعما إذا كانت تشتري ملابس العيد لطفلتيها، أوضحت أنّها تشتري لمريم وهنا ملابس طوال العام من الخارج، مضيفة أنّها لا تفضل الخروج معهما في أيام العيد. إذ تخشى عليهما من الزحمة والتفاف الجمهور حولهما.


وفي هذا السياق، قالت المطربة المصرية إنّها تسعى دوماً لتعويض ابنتيها ما حرمت منه في طفولتها، خصوصاً أنّ والديها كانا غير ميسورين مادياً. لذلك تحرص على تعليمهما أفضل تعليم.


وأشارت إلى أنّها تسعى جاهدة للمحافظة على صحتهما. لذلك تسكن في مكان بعيد عن السيارات لتجنب التلوث. كما تحافظ على الأكل الصحّي في عائلتها، وخصوصاً زوجها الذي تحرص على عدم زيادة وزنه.
وعما إذا كانت تفضّل تكرار الدويتو مع تامر حسني أو محمد محيي، أجابت بأنّها تفضل تكرار الغناء مع فضل شاكر كونها تحب صوته



لدخول الموقع اكتب في جوجل
 
 najme5
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل