Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

طوني خليفة: رزان مغربي خدعتني بانها معرضة للقتل

طوني خليفة: رزان مغربي خدعتني بانها معرضة للقتل 2011,طوني, خليفة,رزان ,مغربي, خدعتني ,بانها, معرضة, للقتل ,2011طوني خليفة: رزان مغربي خدعتني بانها معرضة للقتل 2011,طوني, خليفة,رزان ,مغربي, خدعتني ,بانها, معرضة, للقتل ,2011طوني خليفة: رزان مغربي خدعتني بانها معرضة للقتل 2011,طوني, خليفة,رزان ,مغربي, خدعتني ,بانها, معرضة, للقتل ,2011


تحدث الاعلامي طوني خليفة لمجلة نادين عن خلافه مع رزان المغربي بعد فضيحتها حيث اكد طوني انه لم يعتب عليها لانها لم تظهر معه في البرنامج لانه كان يريد مساعدتها في المرتبة الاولى بعد ان اوهمته ان حياتها في خطر وانها ممكن ان تموت . واضاف:”قالت لي انني اذا حكيت في موضوع فضيحتها فربما نستفيق في اليوم التالي على خبر مقلتها في القاهرة”.
واكد ان كل رسائلها كانت تتمحور حول هذا الموضوع والرسائل كانت اما على هاتفه الخاص او نقلتها والدتها وبعض المخرجين.
فقرر طوني عدم التطرق للموضوع حفاظاً على سلامتها حتى تقوم هي بشرح الموضوع وقال “: فوجئت بها بعد عودتها الى بيروت تقفل خطوطها وتتعمد عدم الرد على اتصالاتي وبعد فترة رجعت الى مصر وصارت تتمشى في الطرقات وتلبي دعوات الحفلات ”
وتسائل طوني كيف كانت ستقتل بمصر ونادت باخراجها من مصر وبعد فترة جددت عقدها مع محطة “الحياة” هذا الامر الذي دفعه الى وضع علامة استفهام حول الموضوع لانه اعتبر نفسه خدع من قبلها .
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل