Resources

Preview on Feedage: %D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

سمية الخشاب مرشحة لرئاسة مصر بعد مبارك

سمية الخشاب مرشحة لرئاسة مصر بعد مبارك 2011,سمية, الخشاب ,مرشحة, لرئاسة, مصر, بعد, مبارك 2011,سمية الخشاب مرشحة لرئاسة مصر بعد مبارك 2011,سمية, الخشاب ,مرشحة, لرئاسة, مصر, بعد, مبارك 2011,سمية الخشاب مرشحة لرئاسة مصر بعد مبارك 2011,سمية, الخشاب ,مرشحة, لرئاسة, مصر, بعد, مبارك 2011,سمية الخشاب مرشحة لرئاسة مصر بعد مبارك 2011,سمية, الخشاب ,مرشحة, لرئاسة, مصر, بعد, مبارك 2011,


ذكرت مصادر صحافية ان الممثلة والمغنية المصرية سمية الخشاب قررت ترشيح نفسها للإنتخابات الرئاسية المصرية المقبلة، التي ستجرى مباشرة بعد إجراء الانتخابات التشريعية في ايلول/سبتمبر وإقرار دستور جديد للبلاد.
وأعلنت الممثلة المثيرة للجدل على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنها قررت أن تكون أول سيدة مصرية تخوض تجربة انتخابات الرئاسة في مصر ، مؤكدة توفرها على خطة طموحة لبناء مصر والارتقاء بشعبها والقضاء على البطالة على حد تعبيرها.
و أضافت : ” آن الأوان ان تأخذ المرأة المصرية حقها كاملا وتقلد المناصب التي كانت حكرا على الرجال ورفع شعار المساواة بين الرجال والنساء في العمل بحق وليس مجرد كلام”.
وبخصوص دوافع قرار ترشيح نفسها لمنصب رئيس الجمهورية ، قالت الممثلة التي كانت تشيد بقرارات مبارك قبل سقوطه أنها تمتلك ما أسمتها “قاعدة جماهيرية” عريضة في الشارع المصري تؤهلها لاكتساح الانتخابات بجدارة ونزاهة.
وكان المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يدير شؤون مصر ، قد أعلن عزمه إجراء الانتخابات الرئاسية بعد انتهاء لجنة تأسيسية سيختارها البرلمان الذي ينتخب في أيلول (سبتمبر) المقبل، ما يعني عملياً تمديد الفترة الانتقالية بضعة أشهر إضافية.
monte escalier

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Our Partners

تحميل